تأكيداً لدورها الرائد وتميزها في مسيرة النجاح لإرضاء عملائها أطلقت الاتصالات السعودية (خدمة موجود الهاتف) التي تشعر العملاء بالمكالمات الواردة إلى هواتفهم في حالة عدم الرد أو انشغال الخط وذلك برسالة قصيرة تصل على جوالاتهم .
وتتميز خدمة موجود الهاتف بإبقاء عملاء الهاتف على اطلاع دائم بجميع المكالمات الواردة على الهاتف حيث يتم إشعارهم فورياً بها عبر رسالة قصيرة على جوالاتهم وعدم فقدان أي مكالمة واردة، كما أنها تتميز بإظهار رقم المتصل واسمه وتوقيت الاتصال في رسائل الإشعار، ولمعرفة طريقة التحويل لخدمة موجود الهاتف يمكن إرسال الرقم 2204 من جوال العميل إلى 907 وفي حالة الرغبة في التأسيس لهذه الخدمة يمكن للعملاء زيارة البوابة الالكترونية (خدماتي)
www.stc.com.sa أو الاتصال على مركز العناية بالعملاء 907 ، أو زيارة مكتب خدمات العملاء ، علماً بأن أجور تأسيس (خدمة موجود الهاتف) مجاناً وأجر الاشتراك الشهري ( 5ريال ) .